الاخبار الدوليةالاخبار الرياضيةالاخبار المحلية

أكد مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، أنه “لا يتطلع الى المواجهات السابقة بين العراق والبحرين

أكد مدرب المنتخب الوطني، سريتشكو كاتانيتش، أنه “لا يتطلع الى المواجهات السابقة بين العراق والبحرين، مبيناً أن اسود الرافدين سيلعبون من اجل الفوز في مباراة الغد”.

وقال كاتانيتش في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، إن “كل شيء يجري مثل كل مباراة، وجاهزون لمباراة البحرين وأنا فخور باللاعبين بكل ما قدموه في البطولة وسنعمل على تقديم الأفضل في مباراة البحرين والاستمتاع بما سنقدمه”.

وأضاف، أنا “راض تماماً على اللاعبين ولدينا لاعبون جيدون، معظم المنتخبات لديها غيابات بسبب اللاعبين المحترفين، ونحن لدنيا غيابات ولكن أنا أثق بجميع اللاعبين الشباب”.

واوضح، أن “اللاعبين حين يقدمون أداءً جيداً فستكون الأمور على خير، ولكن اللاعبين لا يستمرون في تقديم كل ما لديهم في جميع المباريات ونعمل على تصحيح هذا الأمر”.

وأكد، أن “كل مباراة تختلف عن الأخرى، البحرين لعبوا معنا بصفوف مختلفة، ولا يمكن أن نفهم بماذا سيقومون به، نحن موجودون هنا لكي نفوز وخلال 90 دقيقة من المباراة يجب أن نعمل كفريق ونساعد بعضنا وبهذا يمكننا أن نفوز”.

وتابع: “لدينا لاعبون لديهم خبرة هذه المباريات، سنحاول الضغط وتحقيق الفوز مثل ما فعلنا في المرات السابقة، بالنسبة لركلات الترجيح، هذا الشيء سيتم تحديده في المباراة”، مؤكداً أن “وجود الجمهور العراقي هو عامل إيجابي، هذا يحفز ويشجع اللاعبين”.

واتم كاتانيتش، انه “في كربلاء فازوا علينا بهدف نظيف من كرة واحدة، وحيازة الكرة كانت لنا، وبعدها تعادلنا في مباراتين أمامهم ، يجب علينا ان “لا نتطلع للوراء، ولدينا مباراة يوم غد وسنرى ما يحدث بها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى